mahalawy
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

mahalawy

mahalawy

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

اقروا الموضوع بس عاوز ردووووود على الموضوع عاوز اعرف رائيكم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

اقروا الموضوع بس عاوز ردووووود على الموضوع عاوز اعرف رائيكم Empty
مُساهمةموضوع: اقروا الموضوع بس عاوز ردووووود على الموضوع عاوز اعرف رائيكم   اقروا الموضوع بس عاوز ردووووود على الموضوع عاوز اعرف رائيكم Icon_minitimeالإثنين فبراير 19, 2007 11:11 am

Laughing Laughing بسم الله الرحمن الرحيم Laughing Laughing

اننى سوف اتحدث فى موضوع غاية الاهمية :
وقد ظهر منذ عدة سنين شات اخر يدعى الكام فروج هذا الشات سهل الاستعمال فان من المعلوم ان كل من يدخل الشات يدخل للتعرف على الناس ويختار منهم الاصدقاء هذا المعروف فى هذا العالم والكل يعرف هذا فانك عندما تصاحب اصدقاء من الشات تصاحب من هوة خير ومن هوة يعرفك لغرض ما او مصلحة وفى هذا الزمان قد كتر من يهتمون بالمصالح على حساب الناس وهذا اكثر ماهوة موجود فى الكام فروج عندما يكون الشخص منهم مجرد انسان عادى فى الكام فروج ليس لة نفوذ ولا سطلة يصحاب الناس كلها ويتعرف على كثير من الناس ولكن عندما يصبح ذا نفوذ يتكبر على الناس فينسى اصدقائة وينسى كل من صاحبهم .
وايضا يوجد نوع اخر من الاصدقاء فى هذا الشات هم اصدقاء المصالح الذين كثروا هذة الايام فانك عندما تملتك سرفر كام فروج ياتى اليك الاصدقاء من حيث لا تدرى حتى من كان منهم لا يهتم بك فى وقت من الاوقات ولكن عندما يعلم انك معك شىء من هذا القبيل ياءتون لك بعبارتهم المشهورة وهية كثيرة ايضا وهؤلاء الاصدقاء ياخذون من الحب كلمة لغرضهم الدنيىء حتى يتمكنوا من اخذ كل شء ولكن فى انسفهم فهم لا يعرفون شيئا عن الحب
lol! وباءذن الله سوف اكمل هذا الموضوع فيما بعد
https://mahalawy.ahlamontada.com
alaa

اقروا الموضوع بس عاوز ردووووود على الموضوع عاوز اعرف رائيكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: اقروا الموضوع بس عاوز ردووووود على الموضوع عاوز اعرف رائيكم   اقروا الموضوع بس عاوز ردووووود على الموضوع عاوز اعرف رائيكم Icon_minitimeالإثنين فبراير 19, 2007 12:01 pm

Razz اه الحلاوه ديه تسلم ادبك يا بنى santa farao lol!

اقروا الموضوع بس عاوز ردووووود على الموضوع عاوز اعرف رائيكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» طريقة قفل الفير وول للى عاوز يفتح روم من على جهازه
» يلا اعرف مدى حبك